facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

براد هيرشبين


السيرة الذاتية

براد هيرشبين (Brad Hershbein): اقتصادي أميركي، وكبير الاقتصاديين في “معهد دبليو إي أبجون لبحوث التوظيف” (The W.E. Upjohn Institute for Employment Research) الأميركي منذ 2019.

حصل على بكالوريوس في الاقتصاد عام 2003 من جامعة هارفارد الأميركية، وماجستير في الاقتصاد عام 2008 من جامعة “ميشيغان” (University of Michigan) بأميركا، ودكتوراه في الاقتصاد عام 2012 من الجامعة ذاتها.

زميل غير مقيم للدراسات الاقتصادية في “معهد بروكينغز” (Brookings Institution) للبحوث الاقتصادية منذ 2015 بمدينة واشنطن الأميركية.

تتركز مجالات اهتماماته على اقتصاديات العمل، والديموغرافيا، واقتصاديات التعليم. وبحث في أداء الخريجين الجدد في سوق العمل، وعمل على قضايا التعليم العالي، وكيف يمكن لأصحاب العمل تغيير المهارات التي يطلبونها من العمال بشكل دائم بعد فترات الركود، وقياس أنشطة العمل غير التقليدية.

عمل باحثاً مشاركاً في “البنك الاحتياطي الفيدرالي بمدينة بوسطن” (Federal Reserve Bank of Boston) في الفترة بين عامي 2003 و2006، ومساعد باحث بجامعة “ميشيغان” في الفترة بين عامي 2007 و2008، وأستاذاً بالجامعة ذاتها بين 2008 و2010.

كان زميلاً زائراً في “مشروع هاميلتون” (The Hamilton Project) لتعزيز النمو الاقتصادي بـ”معهد بروكينغز” في الفترة بين 2014 و2015، واقتصادي بـ”معهد دبليو إي أبجون لبحوث التوظيف” في الفترة بين 2012 و2019،  ومدير خدمات المعلومات والاتصالات بالمعهد ذاته في الفترة بين 2017 و2020.

شارك بكتابة فصول في عدة كتب، منها: 

  • “هل هناك دعوى للتحول الديموغرافي الثاني؟: ثلاث سمات مميزة لانخفاض الخصوبة في الولايات المتحدة بعد عام 1960” (Is There a Case for a “Second Demographic Transition”? Three Distinctive Features of the Post-1960 U.S. Fertility Decline) عام 2014.
  • “معدلات الخصوبة والإنجاب بالولايات المتحدة في تاريخ الاقتصاد الأميركي” (U.S. Fertility Rates and Childbearing in American Economic History) عام 2018.

من مقالاته المنشورة برفقة عدة باحثين:

  • “تقييم أثر اختلاف الخصوصية على تدابير السكان والفصل العرقي في السكن” (Assessing the Impact of Differential Privacy on Measures of Population And Racial Residential Segregation) عام 2020 في هارفارد بزنس ريفيو.
  • “عقد العمل في العصور القديمة” (Contract Work at Older Ages) عام 2020 في “مجلة اقتصاديات التقاعد والتمويل” (Journal of Pension Economics and Finance).
  • “هل تؤدي فترات الركود إلى تسريع التغيير التكنولوجي الروتيني المتحيز؟ أدلة من الوظائف الشاغرة” (Do Recessions Accelerate Routine-Biased Technological Change? Evidence from Vacancy Postings) عام 2018 في “مجلة أميركان إيكونوميك ريفيو” ( American Economic Review).
  • “أدلة حديثة على الفوائد الواسعة لسياسة الصحة الإنجابية” (Recent Evidence on the Broad Benefits of Reproductive Health Policy) عام 2013 في “مجلة تحليل وإدارة السياسات” (Journal of Policy Analysis and Management).

من أقواله:

  • من مصلحة الشركات تعزيز مهارات قوتها العاملة من الموظفين، لأن البحث عن أشخاص بمهارات ومؤهلات للعمل يستغرق وقتاً طويلاً.

تجارب براد هيرشبين في الإدارة

اقرأ أيضاً في هارفارد بزنس ريفيو

error: المحتوى محمي !!