facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

براد ستلبرغ


السيرة الذاتية

براد ستلبرغ (Brad Stulberg): باحث ومتحدث ومدرب أميركي في القيادة والأداء والنجاح المستدام والرفاهية.

حاصل على بكالوريوس في دراسات السلوك التنظيمي عام 2008 من جامعة “ميشيغان” (University of Michigan) الأميركية، وماجستير في الصحة العامة عام 2012 من الجامعة ذاتها.

كاتب ومدرب في شركة النشر “بنجوين راندوم هاوس” (Penguin Random House) منذ 2010، ومستشار لمنصة “فالور بيرفورمنس” (Valor Performance) للتدريب على القيادة والأداء، وكاتب عمود صحفي لـ”مجلة آوتسايد” (Outside) المنوعة، وشريك مؤسس لمنصة “ذي جروث إيكويشين” (The Growth Equation) للفنون والعلوم.

يركز في عمله على المبادئ الصحية والرفاهية، ويقدم الخدمات التدريبية للمدراء التنفيذيين ورجال الأعمال والأطباء والرياضيين، حول كيفية تحسين الصحة والرفاهية والأداء.

من كتبه:

  • “ذروة الأداء: ارفع مستوى لعبتك، وتجنب الإرهاق، وازدهر مع علم النجاح الجديد” (Peak Performance: Elevate Your Game, Avoid Burnout, And Thrive with the New Science of Success) عام 2017 مع المؤلف الأميركي “ستيف ماغنس” (Steve Magness)، ويقدم فيه نماذج عن العديد من الممارسات التي تؤدي للنجاح المستدام والرفاهية، ويجمع قصصاً ملهمة لأصحاب الأداء الأفضل في مجموعة من المجالات، ويحدد العوامل المعرفية والكيميائية العصبية والفسيولوجية التي تكمن وراء الإتقان.
  • “مفارقة الشغف: دليل للقيام بكل شيء، والعثور على النجاح، واكتشاف فوائد الحياة غير المتوازنة” (The Passion Paradox: A Guide to Going All In, Finding Success, and Discovering the Benefits of an Unbalanced Life) عام 2019 مع “ستيف ماغنس”، ويشرح للقارئ كيفية تطوير الشغف وتسخيره للإنتاج والتحكم فيه.

من مقالاته:

  • “ما يمكن أن نتعلمه من رياضيي التحمل حول التغلب على هذا الوباء” (What We Can Learn from Endurance Athletes About Getting Through This Pandemic) عام 2020 في “مجلة نيويورك تايمز” (The New York Times).
  • “السبب الحقيقي لكونك متعباً طوال الوقت” (The Real Reason You’re Tired All the Time) عام 2020 “مجلة آوتسايد” (Outside Magazine).
  • “معظم التعافي مجرد هراء. إليك نظرة على المجمع الصناعي الصحي وماذا *في الواقع* يعمل إن كنت تريد أن تكون على ما يرام” (“Most of Wellness is Nonsense. Here’s a Look at the Wellness Industrial Complex and What *Actually* Works if You Want to Be Well) عام 2018 في “مجلة آوتسايد”.

من أقواله:

  • إخبار نفسك بأنك متحمس، يغير سلوكك لخلق الفرصة.
  • الإجهاد + الراحة = النمو. هذه المعادلة صحيحة بغض النظر عن الشيء الذي تحاول تطويره.

تجارب براد ستلبرغ في الإدارة

اقرأ أيضاً في هارفارد بزنس ريفيو

error: المحتوى محمي !!