facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

باد كاديل


السيرة الذاتية

باد كاديل (Bud Caddell): مهندس برمجيات أميركي ومتحدث في مجال التحفيز وتطوير العمل، ومؤسس شركة “نوبل كوليكتف” (NOBL Collective) لإدارة التغيير والابتكار والتصميم التنظيمي ورئيسها التنفيذي منذ 2014 في أميركا.

حاصل على بكالوريوس العلوم في مجال التسويق عام 2005 من جامعة “تكساس” (The University of Texas) في أميركا.

يؤمن كاديل بأننا نقضي معظم حياتنا في العمل والتعرف على زملاء جدد ومحاولة إنجاز شيء يستحق الجهد الجماعي، لكن يجب إيجاد المعنى الشخصي في العمل، ويجب مواءمة هيكلة المؤسسات لتتحمل المسؤولية في أن تكون قوة من أجل الخير، وبناءً على ذلك أسس شركة “نوبل كوليكتف” للتصميم التنظيمي العالمية لمواءمة هيكلة المنظمات مع أهدافها انطلاقاً من معتقداته، ولتكون وكالة تغيير تساعد القادة الأكثر طموحاً في العالم على تصميم منظمات أفضل وإحداث التغيير.

يلتزم كاديل بقواعد عدة في حياته، منها أن يشارك كل ما يتعلمه ويجعلها معرفة عامة، وبرأيه من الصعب التنبؤ بالمستقبل ولا يزال من الصعب حتى رؤية تحيزاتنا اللاواعية، كما يؤكد وجوب تعيين الأشخاص الأكثر ذكاءً في العمل.

بدأ عمله في البرمجة بسن السابعة عشرة من عمره، وعمل مديراً للتكنولوجيا في إحدى الشركات الأميركية الناشئة، وفي الحادية والعشرين من عمره بدأ بتقديم المشورة للمدراء التنفيذيين في شركات “فورتشن 500” (Fortune 500) حول الويب والتقنيات الرقمية الناشئة.

كان عضواً في المجلس الاستشاري للشركة الأميركية “ناستي غال” (Nasty Gal) لتجارة التجزئة خلال 2015، ونائب أول للرئيس ومدير الاختراعات والاستراتيجية الرقمية بوكالة “دويتش نيويورك” (Deutsch NY) لبناء العلامات التجارية في الفترة بين 2011 وحتى 2013، ومستشار استراتيجي ومدون بمدونة “وات كونسيوميس مي” (WhatConsumesMe) للخدمات الاستشارية في الفترة بين 2008 وحتى 2011، ومدير التكنولوجيا وتحليل الوسائط الرقمية في وكالة “إميجانيشن بابليشينج” (Imagination Publishing) للتسويق والإعلان في الفترة بين 2006 وحتى 2008 وغيرها من المناصب.

قدم خدمات التدريب للمدراء التنفيذيين والقادة في شركات عالمية عدة، منها “جوجل”، وشركة “وارنر بروس” (Warner Bros) للإعلام والترفيه، و”بيبسي”، وقناة “سي إن إن” (CNN)، وشركة “نستله” (Nestlé) للأغذية والمشروبات، وشركة “فولكس فاجن” (Volkswagen) لتصنيع السيارات، وشركة “كالفين كلاين” (Calvin Klein) للملابس والأثاث، وشركة “نايكي” (Nike) للتصميم والتسويق والمبيعات، وشركة “جنرال إلكتريك” (General Electric) للصناعة والتكنولوجيا.

 وصف موقع “بزنس إنسايدر” (Business Insider) كاديل وهو في التاسعة والعشرين من عمره بأنه أكثر الأشخاص إبداعاً تحت سن الثلاثين، ووصفته “صحيفة الجارديان” (The Guardian) على أنه واحد من الاستراتيجيين العشرة الذين يجب تتبعهم.

من أقواله:

  • الوقت هو أكثر مواردنا ندرة.
  • حياتك العملية هي الجزء الأكبر من حياتك بالكامل.

تجارب باد كاديل في الإدارة

اقرأ أيضاً في هارفارد بزنس ريفيو

error: المحتوى محمي !!