تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

أماندا كيرسي


السيرة الذاتية

أماندا كيرسي (Amanda Kersey): صحفية ومحررة إذاعية، ومعدة بودكاست “النساء في العمل” (Women at Work) على هارفارد بزنس ريفيو منذ 2017، الذي يقدم محادثات حول مكان العمل ومكانة المرأة فيه.

حصلت على بكالوريوس الآداب في الصحافة والأدب الإسباني عام 2010 من “جامعة نيويورك” (New York University)، وشاركت في إنتاج بودكاست “آيديا كاست” (IdeaCast)على هارفارد بزنس ريفيو بين عاميْ 2017 و2018، وكانت منتجة للوسائط المتعددة في غرفة الأخبار في كل من محطة “بي بي أس” (PBS)، و”أن بي آر” (NPR) في بوسطن، ومحررة لصالح “أوريلي ميديا” (O’Reilly Media)، ومعدة لبرنامج العالم على “الإذاعة العامة الدولية” (Public Radio International. PRI) بين عاميْ 2016 و2018، ومنتجة مساعدة في “جي بي إتش” (GBH) بين عاميْ 2013 و2016.

نُشر لها عدة مقالات في عدة مجلات منها “في درس هاند بان في برلين، لقاء وثيق من النوع الموسيقي” (In a Berlin Handpan Class, a Close Encounter of the Musical Kind)، تتحدث فيه عن الموسيقار الأوكراني “زينيا توبوف” (Zhenya Topov) الذي بدأ بتعليم العزف على آلة الهاند بان، بعد أن كان موسيقياً متجولًا في شوارع أوروبا، وكيف بعد بضع سنوات أصبح جيداً بما يكفي ومعروفاً عالمياً، لدرجة أنه بدأ في تنظيم ورش مع مجموعة فنانين في برلين.

ومقال “لا مزيد من القيلولة؟ إسبانيا تحاول تسريع يوم العمل” (No More Siestas? Spain Tries to Speed Up Workday)، تتحدث فيه عن يوم نموذجي لعامل مكتبي في إسبانيا: الوصول الساعة 9 صباحاً، ثم تناول القهوة وشطيرة صغيرة، ثم العمل حتى 2 ظهراً ثم التوجه إلى المنزل لتناول طعام الغداء، وبالكاد يأخذ قيلولة، ثم العودة إلى العمل بحلول الساعة 4 مساءً والخروج بحلول الساعة 7، ثم تناول العشاء في الساعة 10 مساءً، ومشاهدة التلفاز حتى منتصف الليل.

ومن المقالات الأخرى “ماذا حدث لكل من كان سيغادر الولايات المتحدة إذا فاز ترامب؟” (What Happened to Everyone Who Was Going to Leave the US if Trump Won?)، و”في معركة على أرصفة برشلونة، يريد الباعة المهاجرون مخرجاً” (In Battle for Barcelona’s Sidewalks, Immigrant Vendors Want a Way Out)، و”رحلة إلى مدينة الأشباح في إسبانيا: لا موسارا” (A trip to Spain’s Ghost Town: La Mussara)، و”كيف غيرت الثورة الروسية حياة الفنانين اليهود” (How the Russian Revolution Changed the lives of Jewish artists).

ومن مقالاتها المنشورة في هارفارد بزنس ريفيو مقال بعنوان “ما الذي يريد مستمعو “النساء في العمل” معرفته عن المال والرعاية والمزيد” (What “Women at Work” Listeners Want to Know About Money, Sponsorship, and More) نُشر في يناير/كانون الثاني 2020.

اقرأ أيضاً في هارفارد بزنس ريفيو

error: المحتوى محمي !!