تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
لقد انتهت حقبة استخدام دليل المختصين رولوديكس (Rolodex) كوسيلة أساسية للتفضيل بين وكلاء التوظيف، فلقد قضى ظهور موقع لينكد إن عليه، ولكن هذا لا يعني أنه لم يعد بإمكان مختصي استقطاب المواهب إضافة أي قيمة إلى هذا المجال بعد الآن. على العكس، لقد أتاح هذا التغيير التكنولوجي المجال أمام وكلاء التوظيف ليصبحوا أكثر أهمية للمؤسسات من أي وقت مضى.
ومع ذلك يحتاج وكلاء التوظيف إلى تهيئة القيمة المقدمة من قبلهم وتركيزها، وفق خمسة مجالات رئيسة ليتمكنوا من الاستمرار في الحقبة الرقمية الجديدة من استقطاب المواهب.
باتباع الخطوات الخمس التالية سيتمكن وكلاء التوظيف من تحقيق ذلك:
الخطوة الأولى: مساعدة مدراء التوظيف على تحديد استراتيجية البحث الصحيحة.
يُعد طرح الأسئلة العميقة أمر ضروري لتحديد استراتيجية البحث الصحيحة، حيث تلعب شركات التوظيف القوية دوراً حاسماً كشركاء تفكير في المناقشات مع مدراء التوظيف، حتى ولو كان ذلك يعني كسر العلاقات التقليدية الخاصة بالتعامل مع وكلاء التوظيف.
أوضحت نيلي بيشكوف، نائبة رئيس شركة نتفليكس لاستقطاب المواهب وهي واحدة من كبار المفكرين في هذا المجال، في مؤتمر عُقد مؤخراً قائلة: "إنّ القيمة المضافة التي نقدمها في مجال استقطاب المواهب تتمحور في الحقيقة حول التدريب والتوجيه وتقديم الأفكار الإبداعية والاستراتيجيات لمدير

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!