facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
توفر الشراكة بين مركز بوسطن الطبي و"جمعية كومنولث كير ألاينس (سي سي أيه)" للرعاية الصحية المجتمعية نموذجاً استشفائياً جديداً واعداً لعلاج المرضى المقيمين بالمستشفيات ممن يحتاجون إلى الرعاية الدقيقة ممن لديهم احتياجات طبية مكثفة ومكلفة بشكل مستمر.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

عادة ما يكون لدى مرضى الرعاية الدقيقة تاريخ طبي معقد، ويعانون من مشكلات في وظائف الأعضاء أو يكونون من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويتناولون العديد من الأدوية التي وصفها عدة أطباء في عيادات خارجية، ومسببات اجتماعية للمرض. وينطوي توفير العلاج لهم داخل المستشفى على صعوبات.
على سبيل المثال، يعتمد نموذج الاستشفاء البارز بشكل متزايد على أطباء المستشفى من ذوي الخبرة في مجال العناية بالمرضى داخل المستشفى. لكن هؤلاء الأطباء لديهم معرفة سابقة قليلة أو معدومة بحالة المرضى الذين يعالجونهم. وقد أظهرت بعض البيانات أنّ هذا النموذج يمكن أن يؤدي إلى انخفاض متوسط ​​مدة الإقامة دون زيادة التكاليف، لكن مدى تأثيره غير واضح على النتائج

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!