facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تريد أن تكون مديراً رائعاً، وتريد من مؤسستك أن تكون مكاناً رائعاً للعمل؟ إلا أنه الآن، وفي هذه اللحظة بالذات، تكون إحدى إهم الموظفات لديك على وشك ترك عملها.انضم إلى شبكة عالمية من المبتكرين. رشح نفسك الآن إلى جائزة مبتكرون دون 35 من إم آي تي تكنولوجي ريفيو..
لقد قدّمت دون توقف أفضل ما لديها للعمل وتطورت إلى أن أصبحت مصدر نفع كبير للمؤسسة، إلا أنّ تعلمها بلغ ذروته، وتوقف تطورها عند حد معين، وهي بحاجة إلى تحدٍ جديد ليعيد إليها نشاطها.
وباعتبارك مديرها؛ لا تريد لأي شيء أن يتغير، فعلى الرغم من كل شيء؛ تُعد إنتاجيتها عالية، وعملها لا تشوبه شائبة، وهي تنجز عملها دائماً في الوقت المحدد، وأنت تريد الاحتفاظ بها تماماً في المكان الذي تشغله.
إنها طريقة رائعة لتفقدها إلى الأبد.
كان هذا ما مررت به قبل أكثر من عقد من الزمن، بعد 8 سنوات من العمل كمحللة أسهم حائزة على جائزة مؤسسة ميريل لينش (Merrill Lynch)، كنت بحاجة إلى تحدٍ جديد، وبما أنني لطالما أحببت مهام الإرشاد والتدريب، تكلمت مع أحد كبار المدراء التنفيذيين حول الانتقال إلى مجال الإدارة، وبدلاً من أن يقدم

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!