تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
بالشراكة معImage
Chip Somodevilla/Getty Images
أزالت شركة فيسبوك للتوّ 32 حساباً وصفحة مزيفة مسيئة، ولكنها لم تحمّل روسيا المسؤولية بعد.
يستعد مارك زوكربيرغ للإدلاء بشهادته أمام لجنة "مجلس الطاقة والتجارة" في كابيتول هيل، حيث مقر الكونغرس الأميركي، في يوم 11 أبريل/نيسان. حيث تدرس اللجنة التقنيات الجديدة والسياسات العامة والمجتمع. فما علاقة هذا الأمر بموضوع إزالة شركة "فيسبوك" للحسابات الوهمية؟
المعلومات المضللة المنشورة غلى موقع "فيسبوك"
مع اقتراب انتخابات التجديد النصفي، من المتوقع أن يكون موقع "فيسبوك" حقل ألغام مليئاً بالمعلومات المضللة والحسابات الزائفة. ولكن شركة "فيسبوك" اليوم أكثر صراحة بشأن الانتخابات، على عكس ما بعد انتخابات 2016، حيث اضطرت إلى الاستمرار لأكثر من سنة كاملة بتوجيه منشور عام لمستخدمي موقعها تحدثت فيه عن المعلومات المضللة التي نشرها عملاء روس من أجل تبرئة نفسها.
أعلنت الشركة، يوم الثلاثاء، أنها وجدت حملة جديدة للمعلومات المضللة المنسقة على موقعي "فيسبوك" وإنستغرام"، وأنها أزالت 32 صفحة وحساباً من الموقعين. لا يوجد رابط مؤكد حتى الآن بين مجموعة الحسابات الملغية الجديدة هذه والوكالة الروسية "إنترنت ريسرتش إيجنسي" المتخصصة في عمليات التلاعب على

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!