فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
استكشف باقات مجرة

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
look

أهلاً بك في مجرة! أنت الآن تقف على أعتاب أفضل محتوى عربي ستجده أبداً على الإنترنت. 

أنشئ حساباً واستمتع بقراءة مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العربية والعالمية.

تحدثنا نيكول توريس (Nicole Torres)، عن أخطاء كتابية شائعة باللغة الإنكليزية. للاطلاع على المزيد من الأخطاء، يمكنكم قراءتها بعد الفيديو.

هناك المزيد من الأخطاء التي يجدر بك الانتباه إليها، هذه بعضها:

الفرق بين its وit's


It's هي فعل وفاعل، تتحدث عن حالة أو فعل It's too difficult to finish the document tomorrow. بينما its هي ضمير ملكية (يصنف مع باقي ضمائر الملكية his وher وtheir)، والمثال على استخدامه: Please follow the company's guideline when using its resources.

الفرق بين amount وnumber


تستخدم number للحديث عن الأمور المعدودة برقم، مثل What is the number of employees who got promoted today?. بينما تستخدم amount للحديث عن الأمور غير المعدودة برقم The amount of water wasted every year is massive.

الفرق بين i.e. وe.g.


i.e. تعني "هذا يعني" والمثال عليها He is the best possible candidate (i.e. he is the most efficient to handle the task). بينما e.g. تعني "على سبيل المثال" وترد في عبارة مثل: I need you to send me all the guidelines (e.g. operations, security, etc).

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2022

ماذا تحب أن تشاهد أيضاً

error: المحتوى محمي !!