عن هيكل ميديا

هيكل ميديا هي شركة نشر لمنتجات إعلامية مطبوعة ورقمية تأسست عام 2004، وتركّز على مشاريع المحتوى العربي العالي الجودة. تملك هيكل ميديا عدداً من وسائل الإعلام، كما تقدّم خدمات النشر والخدمات الإعلامية للمؤسسات بكافة أنواعها. كما تقدم هيكل ميديا خدمات الترجمة، والكتابة الإبداعية لمختلف القطاعات، والكتابة المتخصصة للأطفال. مما تنشره شركة هيكل ميديا موقع الاقتصادي.كوم المتخصص بالأعمال والشركات، وهو أحد أكثر المواقع زيارة في المنطقة العربية، بالإضافة إلي مطبوعات ومواقع أخرى منها مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية.

تسعى الشركة من خلال استثمارها وعملها لإحداث تغيير جذري في واقع المحتوى العربي ذي الجودة العالية، يساهم في تحقيق النمو الاقتصادي والنهضة الاجتماعية في البلاد العربية من المغرب إلى عُمان. ومن خلال منتجاتها وخدماتها، تعمل هيكل ميديا على إتاحة فرصة للقرّاء باللغة العربية في شتى أنحاء المنطقة للحصول على معلومات موثوقة من مصادر ذات صدقية بلغة عربية سليمة وعصرية، مما يساعدهم في تحسين حياتهم واتخاذ قراراتهم بشكل أفضل، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني.

مقر هيكل ميديا الرئيسي هو في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، ولها مكاتب في دبي، وبيروت، ودمشق، وممثلين في جدة، والرياض، والدوحة، والقاهرة، ولندن.

للمزيد عن هيكل ميديا يمكنكم زيارة موقع الشركة.


error: المحتوى محمي !!