سالم بن عبدالله الوهابي: طبيب استشاري حاصل على الزمالة الفرنسية في جراحة أورام الغدد الصماء والثدي حيث عمل في مستشفيات سانت جوزيف وبول ديزبييف في باريس ومارسيليا بعد حصوله على البورد السعودي في الجراحة العامة من مستشفى القوات المسلحة بالرياض ، وهو أحد القيادات الصحية في المملكة العربية السعودية حيث يقود منذ سنوات المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) وهو هيئة الاعتماد الصحي الحكومية هناك المسؤولة عن وضع معايير  الجودة وسلامة المرضى وتقييم الآلاف من المنشآت الصحية في القطاعين العام والخاص.

يحمل الدكتور الوهابي كذلك شهادة الماجستير في الإدارة الصحية تخصص علوم الجودة وسلامة المرضى من الجامعة الوطنية في أيرلندا وهو خبير غير متفرغ لدى منظمة الصحة العالمية – فرع شرق المتوسط في مجال تطوير أنظمة الجودة في النظم الصحية منذ 2013م ، وأحد  الخبراء المعتمدين  لدى الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية (ISQua) ومقرها أيرلندا ، وهو كذلك خريج برنامج القيادة المتقدمة من جامعة كامبريدج البريطانية.

 


مقال الكاتب المفضل من القراء:

كيف نصل إلى قرار الشراء الاستراتيجي في المملكة العربية السعودية؟

لو عرفت يوماً أنك بنفس المبلغ الذي اشتريت به سيارة مصنوعة لذوي الدخل المحدود في الصين كان بإمكانك شراء سيارة مرسيدس بنز الألمانية فماذا كنت ستقول؟ قد تصدق وقد لا تصدق، ولكن الحقيقة التي لا تقبل الشك هي أننا في حياتنا اليومية كثيراً ما ندفع أكثر لنحصل على الأقل. في الوقت الذي كان من الواجب فيه أن

error: المحتوى محمي !!