باولو غالو (Paolo Gallo):  هو مدرب لتطوير المهارات والتحول المؤسسي، ومؤلف وكاتب ومتحدث وراوي قصص، وأستاذ في الجامعة وعضو مجلس إدارة.

يعمل منذ 15 عاماً في منصب رئيس الموارد البشرية في المنتدى الاقتصادي العالمي في جنيف، ورئيس التعليم في البنك الدولي (World Bank) في واشنطن العاصمة، ومدير الموارد البشرية في البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية في لندن. مع خبرات سابقة في شركة التمويل الدولي في واشنطن العاصمة وسيتيغروب في لندن ونيويورك وميلان مسقط رأسه. باولو خريج قسم سلوك المؤسسات في جامعة بوكوني في ميلان.

وهو زميل معتمد في المعهد المعتمد لشؤون العاملين والتنمية في المملكة المتحدة. وهو حائز على شهادة التدريب التحويلي من جامعة جورج تاون. عمل في 80 دولة وتعاون مع جامعة هالت الدولية للأعمال في أشريدج في المملكة المتحدة وجامعة بوكوني في إيطاليا. يكتب باولو في مجلة هارفارد بزنس ريفيو في عدة بلدان، وهو مساهم منتظم في مدونة جدول أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي ومجلة فوربز ومجلة لينك (LINC) في مواضيع تتعلق بمستقبل العمل وتطوير القيادة والتدريب وسلوك المؤسسات.

وهو مؤلف كتاب البوصلة والرادار (La Bussola del Successo) عام 2016، وهو مزيج بين التدريب وتطوير الذات وأخلاقيات الأعمال. وتمت ترجمة هذا الكتاب إلى عدة لغات منها البرتغالية والعربية والكورية والإنجليزية وستتم ترجمته إلى أربع لغات إضافية بحلول العام 2019. واليوم، باولو هو مدرب تحويلي وكبير المستشارين. وقد ألقى أكثر من 100 كلمة رئيسية وبعض حوارات تيدكس أمام الآلاف من الأشخاص حول العالم. وهو يعيش في جنيف مع زوجته وابنته.


مقال الكاتب المفضل من القراء:

في الثورة الصناعية الرابعة: لن تقل أهمية العمل البشري بل ستزيد

نظراً للتزايد الملحوظ في فعالية وكفاءة أجهزة العمل وأنظمته التي تعمل بواسطة أنظمة الذكاء الاصطناعي، يتزايد قلق البشر من أن يتحولوا إلى مجرد عمالة زائدة. ولكن لا يجب أن يكون الحال على هذا النحو. فوفقاً لدراسة شهيرة أجرتها شركة ماكنزي، يمكن وبيسر، أتمتة حوالي 45 في المئة من الأنشطة التي يقوم بها

error: المحتوى محمي !!