facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
تنخفض المعدلات السنوية للاستقالات في الولايات المتحدة وأوروبا إلى أقل من 10% وترتفع هذه المعدلات أعلى بكثير في أجزاء من آسيا. حيث إنه في كل يوم يستقيل الكثير من الموظفين ويتركون وظائفهم. ومن الملاحظ أن احتمالات تنقّل جيل الموظفين الجدد بين الوظائف أعلى بكثير من جيل الموظفين القدامى، وهذا ما يشير إلى احتمال رغبة أرباب العمل بالحصول على ما هو أكثر من سياسة الإشعار البسيطة الواردة في دليل تعليمات الشركة وتعلم كيفية تشجيع الموظفين على اتباع سبل بناءة للاستقالة، وكيفية تقديم الاستقالة بطريقة الصحيحة.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.





وعلى الرغم من الانتشار الكبير للاستقالات في أماكن العمل اليوم، إلا أن الباحثين لا يملكون الكثير من المعلومات عن سبب ميل الموظفين إلى ترك وظائفهم أو الأسباب

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!