facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تطمح لأن يكون فريقك أفضل، إذ إنّ الفرق المتميزة تقدم نتائج أقوى وأسرع، وتكون عادة أكثر ابتكاراً. إنها تجعلك تتحدى نفسك لكي تتعلم بشكل أسرع وتقدم أفضل ما لديك. دعونا نعترف ببساطة أنّ العمل مع تلك الفرق يجلب الكثير من المتعة.انضم إلى شبكة عالمية من المبتكرين. رشح نفسك الآن إلى جائزة مبتكرون دون 35 من إم آي تي تكنولوجي ريفيو..
وجدت مؤخراً سبباً جديداً يجعلك ترغب ببناء فريق أفضل، ولكن دعونا أولاً نتقبل حقيقة أنّ معظمنا يفتقر إلى الوعي الذاتي بشكل مثير للدهشة، فقد كشفت الباحثة والمؤلفة تاشا يوريتش عن إحصائية مثيرة للقلق بعد دراسة استمرت لعدة سنوات حول موضوع الوعي الذاتي، إذ يعتقد 95% من الناس أنهم يملكون وعياً ذاتياً، إلا أنّ حوالي 10-15% فقط هم من يملكون ذلك فعلاً.
إذاً، كيف يمكن للفرق عندما تكون أفضل أن تساعدنا على امتلاك ذلك الوعي؟ إليك ما يجب أن تعلمه: نحن بحاجة إلى الحصول على ملاحظات لتساعدنا على مطابقة نظرتنا الداخلية لأنفسنا مع النظرة الخارجية. وعندما نتحدث عن أفضل

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!