تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

مركز المعلومات الرقمي

ما هو مركز المعلومات الرقمي؟

مركز المعلومات الرقمي (Digital Information Hub): هو منصة تخزّن أنواع متعددة من الملفات، وتستخدم الذكاء الاصطناعي من أجل مساعدة المستخدمين في البحث والعثور على المعلومات التي يحتاجونها، بشكل أسرع وأسهل.

إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

أهمية مركز المعلومات الرقمي في الشركات

لا يتمثّل نجاح الشركة في إدارة المستودعات فقط، بل يعتمد على التعاون بين الإدارات والعمل معاً على تحقيق الأهداف، عن طريق إنشاء بيئة عمل رقمية تساعد في تبادل المعلومات والمعرفة بسهولة، ويُعدّ مركز المعلومات الرقمي نظام أساسي تستخدمه الشركات في التسويق الرقمي، لمواكبة الأسواق المنافسة، فهو يساعد على المشاركة والتعاون بين الفرق المختلفة لإنجاز مهام سير العمل، والحصول على المعلومات التي يحتاجونها للإجابة عن أسئلة العملاء أو اعتراضاتهم، حتى يتمكنوا من إجراء التحسينات، وبالتالي تحقيق مكاسب أعلى للشركة، على سبيل المثال، يساهم مركز المعلومات الرقمي في ربط فريق التسويق مع الفريق المسؤول عن المبيعات، عن طريق استخدام موحّد للبيانات، إضافة لذلك، يُتيح الوصول إلى المعلومات التي يقدمها مركز المعلومات الرقمي، اتخاذ القرارات المناسبة التي تتعلق بشؤون العمل.

اقرأ أيضاً:

أرسل لنا اقتراحاتك لتطوير محتوى المفاهيم

اقرأ أيضاً في هارفارد بزنس ريفيو

بدعم من تقنيات

error: المحتوى محمي !!