تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة

ما تعريف مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة؟

مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة (Middle East Council of Shopping Centers and Retailers. MECS + R): هو هيئة تجارية للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، تأسست عام 1994، ونمت لتضم قاعدة أعضاء متميزة تزيد عن 1000 متخصص في القطاع من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها، يمثلون مالكي مراكز التسوق، ومدراء التسويق،  وتجار التجزئة، والاستشاريين، ومدراء العقارات، والممولين، والمحاسبين، والمسؤولين الحكوميين، والموردين.

يوفر المجلس لأعضائه قنوات اتصال ودعم من خلال شبكة الشركات الدولية التابعة له، ويقدم لهم شهرياً أو سنوياً آخر مستجدات القطاع ومتطلباته من خلال دليل خاص، ومجلة "تجار التجزئة" (Retail People) والنشرات الإخبارية "جديد تجارة التجزئة" (What’s Up Retail) لإبقائهم على إطلاع بأحدث المعلومات فيما يخص قطاع التجزئة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

صمم مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة برنامج جوائز لتقدير التميز والابتكار والإبداع في قطاع عقارات التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتكريم الإنجازات المتميزة في البيع بالتجزئة، والخدمات، والتسويق، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتصميم تجارة التجزئة وتطويرها والممتلكات والمخازن.

اقرأ أيضاً:

اقرأ أيضاً في هارفارد بزنس ريفيو

error: المحتوى محمي !!