facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
في الآونة الأخيرة، وجد المشاة الذين يعبرون تقاطعاً يعج بالناس في مدينة شويانغ، التي تقع شمالي الصين، أنفسهم يتلقون تنبيهات من قبل الشرطة التي تستخدم طائرة مسيرة من دون طيار مزودة بكاميرا ومكبرات صوت بسبب إهمالهم ارتداء أقنعة الوجه لحماية أنفسهم من فيروس كورونا، الذي أودى بحياة عدد لا يستهان به من الناس في جميع أنحاء العالم حتى الآن، ومعظمهم من المناطق الخاضعة لحكومة جمهورية الصين. فكيف يمكن استخدام الطائرات المسيرة من أجل التصدي لفيروس كورونا؟
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

طائرات الـ "درون" وفيروس كورونا في الصين
يُظهر فيديو نشرته صحيفة "غلوبال تايمز" (Global Times) على "تويتر"، وهي صحيفة حكومية صينية تتبع نهج نشر القصص الشعبية والمثيرة، في آخر شهر يناير/كانون الثاني، مقاطع للمارة الذين يبدو عليهم الحيرة وهم ينظرون إلى السماء عند سماعهم صوتاً، من دون رؤية أي شخص، يوبخهم بشأن الحفاظ على صحتهم. إذ يُسمع صوت شرطي يصيح من خلال مكبرات الصوت الخاصة بالطائرة المسيرة من دون طيار، قائلاً: "أيها الرجل الذي تتحدث عبر هاتفك، أين قناعك؟" وبعد ذلك يوجه ذلك الصوت الإرشادات إلى مجموعة من "السيدات الشابات" للانتظار حتى يصلن إلى منازلهن ليكملن تناول الطعام حتى لا يخفضن أقنعتهن عن وجوههن في الشارع. يُظهر جزء آخر من الفيديو أحد نجوم وسائل التواصل الاجتماعي وهو يستخدم طائرة مسيرة من دون طيار ليعطي أوامر

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!