تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
shutterstock.com/BigTunaOnline
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة في أحد برامجها الصوتية (بودكاست) مع الاستاذ الجامعي في كلية هارفارد للأعمال ستيفان ثومك.
وإليكم مقتطافات من هذه المقابلة الصوتية:
يناقش الأستاذ الجامعي في كلية هارفارد للأعمال، ستيفان ثومك، احتمالية أن يكون الحدس والخبرات الماضية مضللان عند محاولة إطلاق منتج أو خدمة أو نموذج عمل أو عملية جديدة ومبتكرة في دراسة الحالة التي ألّفها بعنوان "بوكينغ دوت كوم"، والتي شاركته دانيلا بييرسدورفر في تأليفها. ويحمل كتابه الجديد عنوان "مسائل التجريب" (Experimentation Works). بدلاً من ذلك، تتبنى شركة "بوكينغ دوت كوم" وغيرها من الشركات المبتكرة ثقافة قائمة على الاختبار والتجريب، وعادة ما يكون الفشل في صميم هذه الثقافة.
إتش بي آر برزنتس (HBR Presents) هي شبكة من البرامج الصوتية (بودكاست) ينظمها محررو هارفارد بزنس ريفيو، ويقدمون لك من خلالها أفضل أفكار العباقرة في مجال الإدارة. تعود الآراء ووجهات النظر الواردة في هذا المقال إلى الكاتب، ولا تعبر بالضرورة عن السياسة الرسمية لهارفارد بزنس ريفيو أو شركائها أو موقفهم تجاه أي من الأفكار المطروحة.
يمكنكم الاستماع إلى هذه المدونة والاشتراك فيها عبر أبل بودكاست |

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!